رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

على الألفي في حفل فني على مسرح سيد درويش في الإسكندرية

نشر
مسرح سيد درويش
مسرح سيد درويش

أقامت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، مساء الجمعة، حفلًا فنيًا للفنان على الألفى وفرقته الموسيقية، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

أقيم الحفل وفق إجراءات احترازية تتبعها دار الأوبرا بجميع مسارحها للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال دخول الجمهور من بوابات التعقيم وقياس درجات الحرارة وتباعد المقاعد.

وتضمن برنامج الحفل مجموعة متنوعة من أغنيات الألفى الخاصة، منها: إحساس بالونس، البنت اللى سهرانة، محدش من لي راح راجع، يا قلبي كفاية دي سذاجة، هتتعود مع الأيام، أنا مش هفرض نفسي عليك، قصة حزينة جدا، اللى انكسر، متنفعلكش، مش لازم، غنوة حب.

كما تضمن البرنامج باقة مختارة من أجمل أغنيات كبار الفنانين فى مصر والوطن العربي، منها نسم علينا الهوى، الحب اللى كان، كل ده كان ليه، عمار يا إسكندرية، آدم وجميلة، على بالي، أمل حياتي، طاير يا هوى، بهية.

تجدر الإشارة إلى أن على الألفى مطرب بورسعيدى، بدأ الغناء فى سن مبكرة، درس وتخرج فى كلية الهندسة جامعة قناة السويس حصل على لقب سوبر ستار جامعة قناة السويس، بدأ الغناء مع فرق موسيقية شابة ثم كون مشروعه الغنائى الخاص، وقدم مجموعة حفلات ناجحة بدار الأوبرا المصرية.
 

عاجل