رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسرحية كازانوافا تواجه صعوبة في عرضها بالرياض بعد إصابة ميرهان حسين

نشر
ميرهان حسين
ميرهان حسين

تحولت مسرحية كازانوفا إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تقفز إلى التريند وتصبح مسرحية كازانوفا هدفا لمحركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية. 

ميرهان حسين

وفي سياق متصل أعلنت الفنانة ميرهان حسين بطلة مسرحية كازانوفا إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" عبر خاصة ستوري قائلة: "كورونا.. الحمد لله على كل شيء، اللي اتعامل معايا مؤخرًا يتطمن على نفسه ربنا يحفظكم جميعًا يا رب.. دعواتكم"، في الوقت الذي عملت الفنانة ميرهان على عزل نفسها بالمنزل وتلقي بروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا.

وتأتي إصابة الفنانة ميرهان حسين بفيروس كورونا لتبتعد عن المشاركة مع زملائها في مسرحية كازانوفا التي أجرت بروفاتها خلال الأيام الماضية.

وكان من المقرر أن تسافر ميرهان حسين اليوم الجمعة، إلى الرياض لتلتحق بأسرة مسرحية كازانوفا المتواجدة في العاصمة السعودية من أمس، تمهيدًا لبدء عرضها الأسبوع المقبل، إلا أنها اعتذرت فجأة بسبب إصابتها بكورونا.

من كواليس العمل

وتنتظر ميرهان حسين بدء عرض مسلسل "نقل عام" غدًا السبت على قناة ON، من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، أميرة أديب، وإخراج عادل أديب.

نسرين طافش تشارك صورًا لها من الرياض 

وعلى جانب آخر شاركت الفنانة نسرين طافش، صورًا لها العاصمة السعودية الرياض عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”،  قبل عرض مسرحية كازانوفا ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكتبت نسرين طافش علي الصورة معلقة: "من القاهرة الحبيبة إلى الرياض الغالية.. نلتقي قريبا في مسرحية كازانوفا في موسم الرياض يوم 2/2/2022 #موسم_الرياض #الرياض".

نسرين طافش 

مسرحية "عائلة كازانوفا" بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي الميرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة وسليمان عيد، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثه في إطار فانتازي في زمن غير الزمن الحالي، ومقرر بدء عرض المسرحية يوم الأربعاء المقبل 2 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ويواصل أبطال مسرحية "كازانوفا" بروفات العرض المسرحي، استعدادًا لعرضها في موسم الرياض يوم 2 فبراير المقبل، وتضم قائمة الأبطال: نسرين طافش وميريهان حسين وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

عاجل