رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة غياب برنامج رامز جلال عن رمضان 2022

نشر
رامز جلال
رامز جلال

برنامج رامز جلال رمضان 2022، الذي تحدث البعض حول عدم تواجده في رمضان المقبل كان في حاجة إلى تصريح من صاحب البرنامج نفسه النجم رامز جلال لينهي حالة الجدل حول برنامج رامز جلال رمضان 2022.

رامز جلال

وحرص رامز جلال على تلبية دعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية ليكون من ضمن الحضور في فعاليات حفل توزيع جوائز joy awards، بالرياض، وتطرق الحديث حول برنامج رامز جلال رمضان 2022.

رامز جلال

وقال الفنان رامز جلال: "أنا جاي عشان خاطر شخص واحد، سعادة المستشار تركي آل الشيخ إنه يوجه لي دعوة ده شرف ليا"، في الوقت الذي نفى فيه رامز جلال أن يكون حضوره يخطط من خلاله لعمل مقلب في "لا مش جاي اعمل مقلب والله أبدا".

برنامج رامز جلال رمضان 2022

أما الجمهور المتواجد في الحفل  فقد عبر عن حبه للفنان رامز جلال وهو يلقي التحية للدرجة التي لم تجعل رامز جلال  قادرا على استكمال الحوار، وحول ما تردد بشأن برنامج رامز جلال رمضان 2022 الذي اعتاد على تقديمه كل عام قال رامز جال : "مفيش حاجة اسمها مش هبقى موجود".

رامز جلال

وكشف رامز جلال خلال الحفل أن سبب عدم حضوره المهرجانات قلائلا: "مش بحب أحضر مهرجانات، بحب الناس تشوف شغلي بحس إني مش بليق على الحاجات دي رغم إن عندي جاكيت أحمر".

أما آخر أعمال رامز جلال فهو  فيلم "أحمد نوتردام" والذي تدور أحداثه حول جريمة غامضة لبطل الفيلم، ويشارك رامز جلال البطولة كل من: غادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

رامز جلال

وقدم الفنان رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج "رامز عقله طار"، الذي دارت  فكرته حول استضافة ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي "باز لاند"، في الوقت الذي يستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد؛ استعدادا لدخول  رامز جلال لمقابلة الضيف متنكرا في شخصية "بهجان"، والركوب سويًا في لعبة "هوب دروب".

رامز جلال
عاجل