رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يسقط بثلاثية أمام سموحة ويودع كأس الرابطة

نشر
الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سموحة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

أحرز ثلاثية سموحة محمد عبد العاطي في الدقيقة 26 وعبد الكبير الوادي الثاني والثالث في الدقيقتين 47 و50 من عمر الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد سموحة للنقطة السابعة في صدارة المجموعة الثانية، في حين تجمد رصيد الأهلي عند 3 نقاط في المركز الأخير بالمجموعة.

وتقلصت فرص تأهل الأهلي لدور نصف النهائي بكأس الرابطة بشكل نهائي بعد خسارته بثلاثية اليوم أمام سموحة، حيث أصبحت فرص سموحة في التأهل كبيرة حال فوزه في الجولة الأخيرة بالمجموعة.

وشهدت بداية الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب لاعبي الأهلي من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق السكندري.

وأهدر لويس ميكيسوني لاعب الأهلي فرصة هدف محقق بعدما تسلم كرة داخل منطقة جزاء سموحة واللاعب تأخر في التسديد ليتم إبعاد الكرة من جانب دفاعات سموحة.

ونجح سموحة في خطف دفاعات الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمد عبد العاطي الذي استغل خطأ دفاعات الأهلي ونجح في إحراز الهدف الأول لفريقه.

بعد هدف سموحة واصل  الأهلي من ضغطه وسيطرته على مجريات الأمور بشكل كبير من أجل إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم سموحة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح سموحة في إحراز هدفين في مرمى الأهلي عن طريق عبد الكبير الوادي في الدقيقتين 47 و50.

وحاول الأهلي إحراز هدف شرفي قبل نهاية المباراة، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مستحق لسموحة بثلاثية.

عاجل