رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة الأهلي وسموحة.. موعد اللقاء والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

نشر
الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

يلتقي في تمام  الساعة الخامسة، مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سموحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية.

ويلعب الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة سموحة عودة لعدد من اللاعبين الكبار بالفريق ومنهم محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ورامي ربيعة وبيرسي تاو ووليد سليمان، بجانب بعض اللاعبين الشباب.

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي والمقاولون بهدف لمثله، فيما تعادل سلبيًا دون أهداف مع الجونة في الجولة الأولى من منافسات كأس الرابطة المصرية.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الأول له في مباراة اليوم أمام سموحة، وحصد الثلاث نقاط تدفع به لمركز متقدم بالمجموعة في ظل منافسته على التأهل.

ويتصدر الإسماعيلي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط في كأس الرابطة، فيما يتواجد الأهلي في المرتبة الخامسة بـ3 نقاط، بينما يأتي المقاولون في الوصافة بـ4 نقاط، متساويًا بنفس عدد الرصيد مع سموحة المتواجد في المركز الثالث، والجونة المحتل للمركز الرابع.

ونجح سموحة في الفوز مرة واحدة على الجونة بهدفين مقابل هدف، وتعادل أمام البنك الأهلي سلبيًا بدون أهداف، فيما خسر الموج الأزرق أمام الإسماعيلي بهدف نظيف.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيستو موسيماني على التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام سموحة، وأن كان هناك بعض التغييرات في التشكيل اليوم:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد

خط الوسط: عمار حمدي، أحمد عبدالقادر حمدي، أفشة، حسين الشحات

خط الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر

موعد مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة 

تقام مباراة الأهلي وسموحة في بطولة كأس الرابطة في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس، وتذاع عبر قناة "أون تايم سبورت الأولى".

ملعب مباراة الأهلي وسموحة

تقام موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس الرابطة على أرض ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية.

عاجل