رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط عصابة سرقة السيارات بأسلوب التتبع من أمام البنوك

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص فى السرقة من داخل السيارات بأسلوب التتبع من أمام البنوك.

وتبلغ لقسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة من (محاسب بشركة- مقيم بدائرة القسم).. بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالي من أحد البنوك  بدائرة قسم شرطة المعادي وقيامه بركن السيارة ملكه أمام أحد المطاعم كائن بدائرة القسم، وبداخلها المبلغ المالي المشار إليه، وحال عودته اكتشف كسر الزجاج الأمامي الأيمن للسيارة وسرقة المبلغ المالي من داخلها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (عدد 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" – مقيمين بمحافظة الجيزة).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط إثنين من المتهمين.. وبحوزة أحدهما (بندقية آلية- طبنجة وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة- كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالي- مشغولات ذهبية- سيارة "ملك أحدهم" المُستخدمة  في الواقعة - عدد 2 لوحة معدنية "مصطنعة" تُستخدم في وقائع السرقة).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة "بأسلوب التتبع من أمام البنك وكسر الزجاج"  وأقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل السيارات بذات الأسلوب، والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي والمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية المضبوطة بحوزتهما من متحصلات واقعة السرقة، والمشغولات الذهبية من متحصلات وقائع سرقة أُخرى وقيامهم بتثبيت اللوحات المعدنية المصطنعة على السيارة المضبوطة في أثناء ارتكابهم وقائع السرقة للحيلولة دون ضبطهم.

وباستدعاء المجنى عليه، اتهمهما بالسرقة.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.. جار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

عاجل