رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيروش بعد الفوز على كوت ديفوار: نريد أن نكون أفضل ونرضي طموح الجماهير

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر بالأداء الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب أمام منتخب كوت ديفوار في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا.

من جانبه قال كيروش - في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة -: "المنتخب قدم مباراة رائعة ويجب على الجماهير المصرية أن تفخر بفريقها بعد الأداء الكبير الذي قدمه الفراعنة أمام منتخب كوت ديفوار في أمم إفريقيا".

وأضاف: "نستحق الفوز ولكن كوت ديفوار قدموا مباراة رائعة ولديهم مدرب رائع ولاعبون مميزون".

وتابع: "اللاعبون يستحقون المزيد من الاحترام من المحللين والمعلقين المحليين على أدائهم، يجب على الجميع دعم اللاعبين لأنهم يستحقون الاحترام والمساندة، كانت مباراة رائعة وقوية ولكن كنا أصحاب الأداء الأفضل".

واستطرد: "كانت البداية صعبة، خاصة بالخسارة أمام نيجيريا ولكن أداءنا يتطور بصورة تدريجية ونريد الاستعداد الآن لمباراة المغرب".

وكشف كيروش عن طريق تعامله مع الضغط: "الضغط الجماهيري القادم من مصر علينا، جزء من اللعبة، والمشاركة في بطولة تعني الفوز والفوز فقط وبالتالي من هنا يأتي الضغط".

وتابع: "نريد أن نكون أفضل ونرضي طموح الجماهير ونجعلها سعيدة، اللاعبون يأخذون الأمور بجدية ويبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز وجعل الجماهير فخورة ببلدها، ولكن الضغط أمر طبيعي في كرة القدم وموجود دائما".