رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد التأهل لربع النهائي.. رسالة هامة من وزير الرياضة للاعبي منتخب مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع البعثة المصرية بالكاميرون فور انتهاء مباراة المنتخب الوطني مع منتخب كوت ديفوار؛ لتقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني وجميع أعضاء البعثة بعد الفوز على المنتخب الإيفواري، والتأهل إلى دور الثمانية في منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون.

وأشاد وزير الرياضة بالروح المعنوية، والأداء الرجولي الذى قدمه اللاعبون اليوم، والذي كُلل بالفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية، والتأهل للدور المقبل من البطولة الإفريقية، متمنيًا التوفيق للمنتخب في مباراته المقبلة أمام المنتخب المغربي الشقيق في دور الثمانية.

وطالب الدكتور أشرف صبحى من لاعبي المنتخب المصري مواصلة التركيز؛ استعدادًا للمباراة المقبلة، واستمرار تطور الأداء، وتقديم أقوى العروض في دور الثمانية، لافتًا إلى أن فوز اليوم على منتخب كوت ديفوار يعد بمثابة رسالة لكل المنتخبات المشاركة بالبطولة بأن منتخب مصر جاء للكاميرون ليُنافس على لقب البطولة الإفريقية، وتحقيق إنجاز جديد تنتظره الجماهير.

في هذا السياق، أكد وزير الرياضة على ضرورة مواصلة  الجماهير المصرية في دعم ومؤازرة المنتخب خلال مشوار البطولة، معلنًا ثقته في موقف الجماهير المصرية نحو مساندة اللاعبين وتحفيزهم لتقديم أفضل أداء يليق بمكانة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

عاجل