رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمم إفريقيا| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، نظيره منتخب كوت ديفوار، ضمن مواجهات دور الستة عشر (ثمن النهائي) ببطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا في الكاميرون، وتختتم منافساتها، يوم 6 فبراير المقبل.

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب كوت ديفوار فى تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وسيحتضنها ملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار
ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره كوت ديفوار على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار
قناة النبأ الليبية
وتعد قناة النبأ الليبية، من القنوات التي شهدت طفرة كبيرة في مجال الرياضة خلال الفترة الأخيرة، بإذاعتها للبطولات الإفريقية والدولية، بالإضافة إلى المباريات والأحداث الرياضية الهامة، ونعرض لكم تردد قناة النبأ الليبية على النايل سات كالتالي:

تردد 11096.

معدل استقطاب أفقي.

معدل ترميز 27500.

قناة الجزائرية الأولى
كما تحظى قناة الجزائرية الأولى، بشهرة واسعة في أنحاء الوطن العربي، حيث تقوم بإذاعة كافة مباريات كأس أمم إفريقيا، وتنقل جميع الأحداث الرياضية بأفضل صورة وجودة، ويمكنكم استقبال القناة عبر التردد التالي

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11680.

عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل الخطأ ( 5/6 ).

قناة تيلي تشاد
بينما تتم إذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية، كذلك عبر قناة تيلي تشاد التي تهتم أيضًا بإذاعة مباريات منتخب تشاد والمباريات الإفريقية ككل، بالإضافة إلى مساهمتها بشكل كبير في انتشار عامل الثقافة والرياضة في ذات الوقت، ويأتي تردد القناة عبر نايل سات كالتالي:

تردد 12015.

معدل استقطاب أفقي.

معدل ترميز 27500.
 

عاجل