رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخبار التعليم في 24 ساعة| تحديد موعد الإعلان عن تفاصيل مسابقة الـ30 ألف معلم.. اتفاقية تعاون بين جامعتي الجلالة وأريزونا

نشر
جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

رئيس جامعة القاهرة: نشارك في معرض الكتاب بهدف تطوير مجتمع المعرفة


قال رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، إن مشاركة الجامعة، في معرض الكتاب تأتي في إطار مشروع جامعة القاهرة لتطوير البحث العلمي ومجتمع المعرفة، علاوة على تطوير العقل المصري، ومشروعات تطوير الوعي الديني والوعي الوطني، تطبيقًا للمبادئ التي نصت عليها وثيقة الجامعة للثقافة والتنوير الصادرة عام 2017.

التعليم: مؤتمر صحفي بعد 6 أسابيع لإعلان تفاصيل مسابقة الـ30 ألف معلم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض مواقع الصحف الإلكترونية عن معايير اختيار المعلمين في المسابقات القادمة لا أساس له ويمثل اجتهادات وإشاعات.

اتفاقية تعاون بين جامعتي الجلالة وأريزونا الأمريكية


استعرض الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من الدكتور  أيمن عاشور، نائب الوزير لشئون الجامعات، حول توقيع الاتفاقية النهائية للتعاون بين جامعة الجلالة وأريزونا ستيت الأمريكية (Arizona State University)، ومؤسسة سينتانا التعليمية، بحضور المهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، ورئيس مجلس الأمناء لجامعة الجلالة، والسفير جونثان كوهين سفير الولايات المتحدة الأمريكية بمصر، والدكتورة نانسي جونزاليس، الرئيس التنفيذي لجامعة أريزونا، ودوج بيكر، المدير التنفيذي لمؤسسة سينتانا للتعليم، وأعضاء مجلس أمناء جامعة الجلالة، بأحد فنادق القاهرة.

تعليم الوادي الجديد: لا شكاوى من امتحانات الإعدادية


أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن عدم تلقي غرفة عمليات امتحانات الشهادة الإعدادية أي شكاوي من امتحانات مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

تعليم الوادي الجديد: لا شكاوى من امتحانات الإعدادية والصف الثاني الثانوي


أدى طلاب الشهادة الإعدادية والصف الثاني الثانوي، امتحانات الفصل الدراسي الأول، اليوم الثلاثاء، دون تلقي أي شكاوى من صعوبة الامتحان بغرفة عمليات قطاع التعليم في محافظة الوادي الجديد.

تعليم الغربية تتابع سير امتحانات النقل في غرب طنطا

تابع ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الثلاثاء، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل، والتي تستمر حتى الثالث من شهر فبراير القادم، حيث يؤدي الامتحان اليوم طلاب الصفوف الثاني الثانوي العام، والأول والثالث التجاري والفندقي والصناعي نظام السنوات الخمس، والصف الأول الزراعي، وفقًا لجدول امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2021 / 2022.

عاجل