رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الأهلي.. تدريبات بدنية وتقسيمة قوية بطول الملعب

نشر
مستقبل وطن نيوز

قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا لمدة 30 دقيقة في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
 

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات متنوعة بالكرة ضمن فقرات المران، شارك خلالها جميع اللاعبين.
واختتم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق فقرات المران بتقسيمة قوية بطول الملعب قام خلالها بتقسيم اللاعبين إلى فريقين وشهدت حماسا كبيرا من الجميع. 
 

وخاض الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة سموحة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بعد غدٍ الخميس.
 

وخلال المران خاض علي لطفي، حارس مرمى، الفريق تدريبات مكثفة بشكل منفرد تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تضمنت فقرات بدنية متنوعة وفقرات للتصويب بالقدم والكرات العرضية والتحركات بين المدافعين.
 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق مران الأهلي أكد خلالها على بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق وبرنامج الفترة المقبلة سواء في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة أو منافسات كأس العالم للأندية في الإمارات الشهر المقبل.
 

ويخوض الأهلي تدريباته في ظل إجراءات احترازية مشددة حفاظا علي سلامة الجميع قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل.
 

وكان الدكتور أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، قد أكد على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.