رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صور| «المرور» توزع الورود والشيكولاتة على المواطنين احتفالا بعيد الشرطة

نشر
مستقبل وطن نيوز

وزعت الإدارة العامة للمرور على كافة الطرق السريعة والمحاور، الورد وعلم مصر والشيكولاتة، على قائدي السيارات لتوطيد أواصر المحبة والود بين رجال الشرطة.

جاء ذلك في إطار الاحتفال بعيد الشرطة وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء خالد عزب مساعد الوزير لقطاع المرور والحماية المدنية.

ووزع ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان الورد والشكولاتة وهدايا عينية على المواطنين، بالإضافة إلى كتيب يضم جهود الدولة لتحقيق السيولة المرورية بالعاصمة، والإنجازات التي تحققت على أرض الواقع من تطوير لوحدات المرور، وكاميرات المراقبة بكافة الطرق والميادين.

ويضم الكتيب تعريفًا لأهم المحاور المرورية والكباري المستحدثة التي تعد شرايين الأمل في قلب العاصمة، بالإضافة إلى عناصر الأمان لقائدي المركبات علي الطرق، من (رادارات وكاميرات وإشارات المشاة المستحدثة)، ويضم أيضا الإجراءات الانضباطية علي الطرق وإرشادات السلامة المرورية.

وجرى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ولقي ذلك استحسان المواطنين، الذين قدموا التهنئة لرجال الشرطة في عيدهم الـ 70، وحرصوا علي التقاط الصور مع الضباط، كما حرصوا علي توجيه الشكر لرجال الشرطة على ما بذلوه من عمل وتضحيات خلال السنوات الماضية لإعادة الأمن والأمان إلي ربوع مصر.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الدخلية على التواصل المجتمعي مع المواطنين ومشاركتهم الاحتفال بالذكرى الـ 70 لعيد الشرطة تلك المناسبة الوطنية التي جسدت تلاحم المواطنين مع شرطتهم للدفاع عن الوطن.