رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| تخصيص نصف إنتاج «التابلت» المصري للطلاب.. وطالب يمتحن بدلا من مهاجم المنتخب

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع “مستقبل وطن نيوز” على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار الخاصة بالتعليم والجامعات، كان أبرزها الأتي: 

تخصيص نصف إنتاج «التابلت» المصري لوزارة التعليم

كشف   الدكتور عمرو طلعت  وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تفاصيل إنشاء خط إنتاج "التابلت" في مصنع سامسونج في بني سويف، مشيرًا إلى أنه ليس تجميع ولكن تصنيع حقيقي.

"التعليم العالي" تحقق في واقعة امتحان طالب بدلا من مهاجم منتخب مصر

أكد مصدر مسئول في وزارة التعليم العالي، فتح تحقيق في واقعة شاب يؤدى امتحان نصف العام بأحد المعاهد التعليمية بدلاً من مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم، والمقيد بالفرقة الثانية بالمعهد.

من أجل تغيير المسار.. كل ما تريد معرفته عن اليوم العالمي للتعليم

احتفل العالم بـ اليوم الدولى للتعليم فى الرابع والعشرين من يناير من كل عام، حيث يعتبر أحد أهم المناسبات العالمية، الذي يؤكد أهمية التعليم فى التنمية الاجتماعية والاقتصادية على مستوى دول العالم.

«التعليم» تشيد بجهود الأمم المتحدة لدعم القطاع التربوي والتعليمي في مصر

استقبلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء أمس، أنطونيو فيجيلانتى، الاستشاري الدولي، وإيلينا بانوفا، المُنسق المقيم للأمم المتحدة فى مصر؛ لمناقشة أطُر التعاون المشتركة في تنفيذ المبادرة الرئاسية للتنمية المتكاملة للريف المصري "حياة كريمة".

«الوزراء»: تطوير المدارس التكنولوجية واليابانية أحد أهم إنجازات التعليم في مصر

أظهر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أن أحد أهم إنجازات قطاع التعليم في مصر؛ تتمثل في تطوير المدارس التكنولوجية واليابانية، فقد وصل إجمالي عدد مدارس التكنولوجيا التطبيقية 28 مدرسة حتى عام 2021، و48 مدرسة يابانية حتى العام الدراسي 2022-2021.

 

عاجل