رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاتفاق على حضور 2000 مشجع في مباريات كأس العالم للأندية لكرة السلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أعلن محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ومدير بطولة كأس العالم للأندية، التوصل لاتفاق بشأن حضور الجماهير لمباريات البطولة التي تستضيفها مصر في فبراير المقبل.
وقال محمد عبد المطلب: إن اللواء يحيى زكريا رئيس لجنة الأمن والنظام في البطولة عقد عددًا من الاجتماعات مع الجهات الأمنية خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنه تم التوصل لاتفاق على حضور ٢٠٠٠ مشجع لفعاليات بطولة كأس العالم للأندية.
وأضاف مدير البطولة أنه من ضمن الاتفاق -بعد الاجتماعات التي عقدت مؤخرًا- شرط الحصول على لقاح فيروس كورونا من أجل حضور المباريات، موضحا أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التذاكر لاحقًا.
وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة خلال الفترة من ١١ وحتى ١٣ فبراير المقبل، حيث ستقام المباريات على صالة الدكتور حسن مصطفى بالقاهرة، بمشاركة نادي الزمالك ممثل قارة إفريقيا، وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا، وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية، وليك لاند ماجيك الأمريكي ممثل الرابطة الوطنية لكرة السلة بأمريكا الشمالية (إن بي إيه).
ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا، بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية (BAL).

 

عاجل