رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| افتتاح مسرح 23 يوليو في المحلة.. و«صحة المنيا» تنظم قافلة طبية.. والطقس شديد البرودة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الاثنين، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

وزيرة الثقافة تفتتح مسرح 23 يوليو في المحلة الكبرى

تفتتح الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، اليوم الاثنين، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، بعد تطويره وتحديثه، ليكون منارة ثقافية جديدة لخدمة أهالي مركز ومدينة المحلة.

«صحة المنيا» تنظم قافلة طبية لأهالي «أبوحنس» في ملوي اليوم وغدًا

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن تنظيم قافلة طبية علاجية في قرية دير أبوحنس بمركز ملوي، خلال يومي 24 و25 يناير الجاري، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

طقس اليوم.. شديد البرودة على كافة الأنحاء والصغرى تصل لـ3 درجات

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الاثنين، طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء و شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع على الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اليوم.. إعادة محاكمة متهم بـ «خلية ميكروباص حلوان»

تنظر الدائرة 5 إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الإثنين، جلسة إعادة محاكمة متهم القضية المعروفة إعلاميًا بخلية "ميكروباص حلوان"، في اتهامه مع آخرين باغتيال ضابط و7 أمناء شرطة في حلوان.
تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وعضوية المستشارين وجدي عبد المنعم والدكتور علي عمارة.

 

عاجل