رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| السيسي: «مصر تعيش وسط منطقة مضطربة».. وإصابة 09% من بين 1.1 مليون طالب إعدادي أجروا تحليل فيروس «سي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

الرئيس السيسي: «مصر تعيش وسط منطقة مضطربة.. ولا سبيل أمامنا إلا وحدتنا»

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مبادرة حياة كريمة، تجوب كافة محافظات مصر لتحقيق غد أفضل للأجيال القادمة؛ وهذا الطريق لن يكون ممهدا دون وجود عوائق تعترض مسيرتنا في ظل تحديات ومخاطر تواجه الأمن القومي المصري.

التأمين الصحي: إصابة 09% من بين 1.1 مليون طالب إعدادي أجروا تحليل فيروس «سي»

كشف الدكتور محمد ضاحي، رئيس هيئة التأمين الصحي، تفاصيل ونتائج مبادرة الكشف المبكر عن فيروس سي بين طلاب المرحلة الإعدادية، مشيرًا إلى أنه جرى فحص مليون و142 ألف طالب، منهم 09% نسبة إيجابية.

«التضامن»: امتيازات جديدة لـ«العمل الأهلي» في القانون الجديد

قال أيمن عبد الموجود، مساعد وزير التضامن الاجتماعي لشؤون منظمات المجتمع المدني، إن الحكومة وافقت على مد فترة توفيق أوضاع منظمات المجتمع الأهلي لمدة عام.

رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: أوميكرون تحول لوباء متوطن

قال الدكتور فؤاد عودة، رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية، إن متحور أوميكرون أصبح هو السائد حاليًا في أوروبا، ويقترب كثيرًا لفيروس الإنفلونزا ، وتحول لوباء متوطن.

الرابطة الطبية الأوروبية: 95% من مصابي كورونا بغرف الإنعاش من غير المطعمين

كشف الدكتور فؤاد عودة، رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية، تأثير كورونا على عضلة القلب، وآخرها ما حدث مع لاعب الأهلي بدر بانون، مشيرًا إلى أن الأعراض واستمرارها مرتبطة بالحالة الصحية للشخص نفسه.

عاجل