رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس «الوطنية للإعلام» يلتقي عددًا من أصحاب المعاشات

نشر
 حسين زين
حسين زين

التقى اليوم الأحد، حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، عددًا من أصحاب المعاشات وتم التوضيح لهم الخطوات التى قامت بها الوطنية للإعلام في سبيل صرف مستحقاتهم منذ وجود الهيئة الوطنية للإعلام.

وقام بتوضيح وشرح كل التفاصيل المتعلقة بمكافأة نهاية الخدمة وكيف تم تدبير الأموال اللازمة من الموارد الذاتية للهيئة لسداد المستحقات، وجار بشكل عاجل توفير الموارد اللازمة للانتهاء من المتبقي من عام 2018، واستمع رئيس الهيئة إلى عدد من آرائهم ومقترحاتهم في دعم موارد صندوق الأغراض الاجتماعية.

وأكد لهم رئيس الهيئة أنه تم الحفاظ على صرف مكافأة نهاية الخدمة كاملة (150) شهرًا، وذلك بعد الموافقة على عدة مقترحات لدعم صندوق الأغراض الاجتماعية، وخلال الأسبوعين القادمين ستكون هناك جمعية عمومية لمجلس إدارة الصندوق التأميني لإقرار الضوابط اللازمة وفقاً للقانون، على أن يتم الصرف للزملاء المحالين للمعاش في 1 / 1 / 2019، فور الانتهاء من تلك الإجراءات القانونية التى سوف تستغرق حوالى شهر.

ويواصل رئيس الهيئة لقاءاته بالعاملين من مختلف قطاعات الوطنية للإعلام لتوضيح وشرح كافة الأمور للحد من المعلومات المضللة التى يتلقاها العاملون من بعض المصادر غير المسؤولة وغير الرسمية.

عاجل