رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد ثلاثية المحلة.. خصم 250 ألف جنيه من لاعبي الزمالك ونصف شهر من كارتيرون

نشر
الزمالك
الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.

كما قرر نادي الزمالك عرض 2 من لاعبيه للبيع -دون الإعلان عن اسميهما-.

وأشار نادي الزمالك، في بيانه، إلى أن تلك القرارات تأتي بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية.

وفاز فريق غزل المحلة على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بكأس رابطة الأندية المحترفة.

أحرز هشام عادل هدف غزل المحلة الأول من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، اكتفى محمد عواد بمشاهدتها أثناء دخولها الشباك.

وعزز عبده يحيى تقدم زعيم الفلاحين بالهدف الثاني عند الدقيقة 46 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليضعها في شباك الحارس محمد عواد.

وضاعف عبده يحيى النتيجة بهدف ثالث لغزل المحلة، في الدقيقة 85، بعدما استغل كرة عرضية مُرسلة من الجبهة اليمنى ليضعها يحيى برأسه في المرمى.

بهذا الفوز رفع غزل المحلة إلى 5 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بينما بقى الزمالك كما هو في مؤخرة ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

عاجل