رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحقيقات النيابة في مقتل شخص على يد أحد أقاربه بأوسيم.. المتهم: كان بيهددني

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بأوسيم، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول مقتل شخص على يد أحد أقاربه بمنطقة أوسيم، للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة تفاصيلها.

وشرح المتهم أمام النيابة العامة تفاصيل ارتكاب الجريمة وكيفية استدراجه الضحية، بواسطة أحد الأشخاص بسيارة، إلى منطقة خالية من المارة بمنطقة أوسيم، والاعتداء عليه بآلة حادة.

وأشار المتهم إلى أنه ارتكب الجريمة بعد تهديدات المجني عليه له بالإيذاء، موضحا أن الضحية كان يعاني من اضطرابات نفسية، "كان بيهددني انه هيئذيني".

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل مقتل أحد الأشخاص في أوسيم، حيث تبين أن القتيل يعاني من اضطرابات نفسية، وأن أحد أقاربه قرر قتله، بسب تهديد القتيل له بالإيذاء، فاستدرجه بواسطة أحد الأشخاص، وأنهى حياته، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد بمقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت تحريات الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز أوسيم، أن المجني عليه يعاني من اضطرابات نفسية، وأن عامل من أقاربه قرر قتله، بسبب تهديد القتيل له بالإيذاء، فاتفق مع صديق له على استدراجه بسيارته، وأنهى حياته بالاعتداء عليه بآلة حادة.

عاجل