رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو البرلمان الأوروبي: سيأتي اليوم الذي ستفعل مارين لوبان مثلي وتنضم لمعسكر «إريك زيمور»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن جيلبرت كولارد، عضو البرلمان الأوروبي ، والعضو السابق في حزب مارين لوبان، اليوم السبت انتقاله رسميا إلى معسكر إريك زيمور، المرشح للانتخابات الرئاسية و ذلك خلال لقاء لـ زيمور فى مدينة كان الفرنسية.


وتعليقا على انتقاله من التجمع الوطني إلى معسكر إيريك زيمور، قال جيلبرت كولارد "سيأتي اليوم الذي ستفعل مارين لوبان مثلي، وتنضم إلى إيريك زيمور".


وأثنى عضو البرلمان الأوروبي - بحسب قناة (بي.أف.أم.تي.في.) الإخبارية - على إريك زيمور، مشيرا إلى أن لديه ديناميكية وشجاعة سياسية، مؤكدا أنه لا يكن أية عداوة، وليس لديه أي نزعة انتقامية سواء ضد التجمع الوطني أو رئيسته مارين لوبان.


وأضاف جيلبرت كولارد أنه أتخذ قرار انتقاله إلى معسكر زيمور بعدما أستطلع أراء ناخبيه الذين شجعوه على المضي قدما "كما دافع عن نفسه ضد أي انتهازية، مشيرا إلى أنه أنضم إلى إيريك زمور من أجل الأفكار والنقاش وتذوق الحرية.


وتابع: إن الهدف من انتقالي إلى معسكر زيمور هو الرغبة في تحقيق اتحاد للحقوق حقيقي، مؤكدا أن فرنسا يمكن بل ويجب أن تصحح معربا عن اعتقاده بإن زيمور لديه " الفضيلة"، في إشارة إلى مفهوم رئيسي لـ كتاب "الأمير" لمكيافيلي، المطلوبة لخوض هذه المعركة.

 

عاجل