رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحاج ضيوف و أديبايور يسحبان قرعة التصفيات النهائية لكأس العالم

نشر
الحاج ضيوف
الحاج ضيوف

تقام اليوم السبت ، قرعة الدور الفاصل في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث يتواجد منتخب مصر في التصنيف الثاني ضمن المتأهلين لتلك المرحلة.

ويشارك الأسطورتان السنغالي الحاج ضيوف والتوجولي إيمانويل أديبايور في تحديد مصير المتنافسين الأفارقة الـ 10، الذين سيقاتلون من أجل الحصول على مكان في كأس العالم.


وستقام قرعة الدور الثالث من التصفيات الأفريقية في دوالا اليوم السبت ، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث مباشرة على صفحة كاف على يوتيوب، والعديد من محطات التلفزيون في جميع أنحاء العالم.

وسيكون أسطورة السنغال الحاج ضيوف الذي قاد منتخب بلاده في كأس العالم 2002، وأفضل لاعب في إفريقيا مرتين 2001 و2002، مساعدا في مراسم القرعة، وسينضم له على المسرح المهاجم التوجولي السابق إيمانويل أديبايور الذي قاد توجو لظهورها الوحيد في كأس العالم 2006، وأفضل لاعب في إفريقيا 2008، وسيدير مراسم القرعة مدير مسابقات كاف سامسون أدامو.

وسيتم تقسيم الفرق الـ 10 المؤهلة إلى مستويين بناءً على تصنيف فيفا في نوفمبر 2021، وتلعب الفرق الـ 5 الأعلى تصنيفًا ضد الفرق الأخرى الأقل تصنيفًا وتلعب مباراة الذهاب على أرض الفرق ذات التصنيف الأدنى.