رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتظام الامتحانات بكليات جامعة مطروح في أسبوعها الثاني

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار، اليوم السبت، إنه يتابع مع عمداء الكليات انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021 /2022 بكافة كليات الجامعة في أسبوعها الثاني، مؤكدا أن الانضباط والهدوء ساد اللجان الامتحانية، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة.
وأشاد الدكتور مصطفى النجار - في بيان اليوم - بدور العمداء وجميع القائمين على أعمال الامتحانات في تحقيق الانتظام أثناء سير الامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.
وأكد رئيس الجامعة ضرورة مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من توفير الكواشف الحرارية، ارتداء الكمامات الطبية، مراعاة التباعد الاجتماعي، تعقيم وتطهير مقار الامتحان بين كل فترة امتحان والفترة التي تليها، وبعد انتهاء فترات الامتحانات على مدار اليوم، للحفاظ على سلامة الجميع.


يذكر، أنه بحسب الخريطة الزمنية للعام الجامعي 2021 /2022 بدأت امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 15 يناير، وتنتهي في 3 فبراير 2022، ومن المقرر أن تبدأ إجازة منتصف العام اعتبارا من السبت الموافق 5 فبراير، وتنتهي الخميس الموافق 17 فبراير 2022، على أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني في 19 فبراير 2022.

عاجل