رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الوطني يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامته استعدادا لـ كوت ديفوار

نشر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

أدى المنتخب الوطني مساء اليوم، تدريبًا بدنيًا بأحد القاعات المتخصصة في مقر إقامته بمدينة دوالا عوضًا عن تدريبه الذي كان مقررا إقامته اليوم استعدادا للقاء كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قد ألغى التدريب الذي كان مقررا بملعب جابوما انيكسي؛ نظرًا لتأخر وصول بعثة المنتخب إلى دوالا بعد تأخر موعد اقلاع الطائرة من ياوندي كما كان مقررًا.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادًا لمواجهة كوت ديفوار، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ملعب جابوما، في دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وحرص البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـ المنتخب الوطني، على توجيه رسالة للاعبين، قبل مواجهة كوت ديفوار؛ ضمن مباريات دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون.

وكتب كيروش -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»-: «المباريات الإقصائية.. أهنئكم شباب منتخب مصر لقد فعلتموها بالفعل واستحققتم أن ترتقوا إلى الأدوار الإقصائية، واليوم علينا أن نعرف أن الاختلاف بين الفوز والخسارة أصبح صغيرًا جدًا».

وأضاف كيروش: «الفريق الفائز هو من يستطيع إحداث الاختلاف عندما يكون جاهزًا لبذل كل شيء من أجل النجاح.. يفعل ويؤدي دائمًا الصحيح لصالح فريقه، ويزيد من بذل تضحياته طبقًا لمستوى الطموحات، سنخوض المباراة لهدف أسمى وبإصرار على أن نقدم أعظم أداء لمنتخب مصر أمام  كوت ديفوار».

وتأهل المنتخب الوطني إلى دور الـ16 بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الرابعة بـ6 نقاط خلف نيجيريا، بينما منتخب كوت ديفوار تأهل كمتصدر للمجموعة الخامسة بـ7 نقاط.

عاجل