رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيزة.. توجيه بالتوسع في توفير ساحات انتظار السيارات بالدقي والعجوزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، سير العمل بمشروعات التطوير بنطاق أحياء الدقي والعجوزة.

وخلال الجولة شدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء بضرورة تكثيف أعمال الرقابة علي أعمال البناء وعدم السماح بوجود مخالفات بنائية وعدم التعدي علي خطوط التنظيم والتعامل الفوري مع أي حالات مخالفة.

كما وجه المحافظ بالتوسع في توفير ساحات انتظار السيارات والمواقف الحضارية ومنع حالات الانتظار العشوائي للسيارات أعلى الأرصفة والجزر الوسطي ومنع المواقف العشوائية لسيارات السرفيس وتوفير أماكن بديلة لعدم التأثير علي حالة المرور ومنع التكدسات.


كما وجه المحافظ بضرورة مراعاة ارتفاعات الأرصفة وسرعة الانتهاء من رصف وتطوير الشوارع الجانبية والمتفرعات، ومنع تراكم ناتج الأعمال وتغطية كابلات الكهرباء وتهذيب الأشجار والنباتات بالجزر الوسطى والحدائق الخاصة بالميادين، بالإضافة إلى إزالة الإعلانات الغير مرخصة والعبارات الدعائية على أعمدة الكباري وجدران المنشآت، وإزالة الحواجز والأوتاد الحديدية المستخدمة في حجز أماكن انتظار المركبات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.  

 

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ الجيزة اليوم الجمعة، ورافقه خلالها المهندس محمود فوزى السكرتير المساعد واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

عاجل