رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أستون فيلا يجدد عقد الأرجنتيني مارتينيز حتى 2027

نشر
إيميليانو مارتينيز
إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا

أعلن نادي أستون فيلا، تجديد عقد الدولي الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، حتى يونيو 2027.

وذكر أستون فيلا عبر موقعه الرسمي، إنه توصل إلى اتفاق مع بطل كوبا أمريكا 2021، للتوقيع على عقد جديد، يبقيه في "فيلا بارك" حتى 30 يونيو 2027.

فرض مارتينيز صاحب الـ"29" عامًا، مُنذ الانتقال إلى أستون فيلا قادمًا من آرسنال في صيف عام 2020، نفسه على التشكيل الأساسي رفقة الفيلانز.

وحقق مارتينيز في موسمه الأول مع أستون فيلا، رقمًا قياسيًا مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حافظ على نظافة شباكه في 15 مباراة.

ويعد مارتينيز منذ موسم 2020-2021، رابع أكثر حارس مرمى خرج بـ شباكٍ نظيفة "كلين شيت" في الدوري الإنجليزي في 20 مرة بالتساوي مع أليسون حارس مرمى ليفربول ولوريس حارس توتنهام.

وكان فريق أستون فيلا، قد حقق تعادلا ثمينا السبت الماضي مع ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعادل رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 32 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب فرق البريميرليج، كما ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

عاجل