رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة 5 موظفين بوسط سيناء للتحقيق بسبب «التزويغ من العمل»

نشر
أسامة عفش رئيس مركز
أسامة عفش رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء

أحال رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، أسامة عفش، 5 موظفين إلى التحقيق أمام الشئون القانونية بسبب ترك العمل دون أى سند قانونى.

جاء هذا خلال المرور على الوحدة الصحية بقريتى المنبطح والقسيمة؛ حيث تم الاطلاع على دفاتر الحضور والانصراف بالوحدة الصحية بالمنبطح، وتبين تغيب اثنين من الموظفين، وفى الوحدة الصحية بالقسيمة تبين تغيب 3 موظفين دون أى سند قانونى.

وشدد رئيس مركز ومدينة الحسنة على تكثيف حملات التفتيش والمتابعة على كافة المصالح الحكومية التى تقع داخل نطاق المركز والمدينة؛ وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالمرور الدورى والمفاجئ على جميع القطاعات الخدمية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أية سلبيات واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مهمل أو متخاذل عن العمل.

ومن جهة أخرى، أعلن مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء -فى بيان- رفع 3 أطنان من القمامة والتراكمات من حى أبو بكر الصديق بمدينة الحسنة، وذلك خلال حملة نظافة نفذها المجلس ضمن خطة الدولة للحد من انتشار الفيروسات والفطريات المستجدة ومدى الخطورة التى تنجم عنها على الصحة العامة.

وأوضح بيان للمجلس أن فريق عمل النظافة بالمجلس توجه للعمل بحى أبو بكر الصديق؛ حيث تم رفع وإزالة جميع المخلفات والقمامة المتراكمة من شوارع الحى، وتم تفريغ جميع الحاويات من القمامة بإجمالي 3 أطنان.

وناشد المجلس جميع المواطنين بالحى الالتزام بإلقاء القمامة فى الصناديق المخصصة لها حتى يستطيع عمال النظافة رفعها بصورة سهلة وحضارية، وحفاظا على صحة وسلامة الجميع من انتشار العدوى والأمراض.

وتأتى حملات النظافة للارتقاء بمستوى منظومة النظافة داخل المدينة، وإزالة تجمعات القمامة أولا بأول لنظافتها وظهورها بالشكل اللائق والحضاري، وحرصا على صحة وسلامة جميع المواطنين.

عاجل