رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يتكفل بجميع نفقات علاج أشرف قاسم

نشر
أشرف قاسم
أشرف قاسم

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تحمل القلعة البيضاء جميع تكاليف علاج أشرف قاسم لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق.

وتمنى مجلس إدارة الزمالك الشفاء العاجل لنجم الزمالك الأسبق، مؤكدا أن أشرف قاسم أحد أبناء النادي المخلصين.

كما أكد المجلس تقديره الكامل لكل أبناء نادي الزمالك ممن شاركوا في صنع اسم وتاريخ القلعة البيضاء.

وقال أشرف قاسم في تصريحات من قبل إلى "مستقبل وطن نيوز" - إنه يعاني من المرض منذ 5 سنوات ولم يتحدث في أي وسيلة إعلامية أو يدلِ بأي تصريحات بسبب تخوفه من أن يقول البعض عنه أنه يتاجر بمرضه من أجل الحصول على الأموال مثلما فعل البعض من قبل مع مؤمن زكريا.

وأوضح قاسم: ذهبت لأطباء كُثر، وفي النهاية توصلنا للتشخيص النهائي بحالتي وهي التهاب مزمن في الأعصاب الطرفية وهي ليست مثل حالة مؤمن زكريا الذي أتمنى له الشفاء العاجل والعودة سريعا للملاعب.

وأضاف قاسم: قوم حاليا بعمل علاج طبيعي من أجل معالجة التهاب الأعصاب، في الوقت الذي أكد لي الأطباء أنني بحاجة لعملية جراحية بشكل طارئ في مفصل الركبة، حيث تحتاج إلى تغيير بمفصلي الركبة، ولكن في نفس الوقت لا أستطيع إجراء العملية حاليا قبل أن يتم معالجة التهاب الأعصاب أولا.

وتابع نجم الزمالك السابق أنه يسير حاليا بعكاز في انتظار ما ستسفر عنه الأيام الماضية من علاج وتمنى أن يجد حلولا لعلاج حالته في مصر، مشددا على أن البعض نصحه بالسفر إلى ألمانيا لتلقى العلاج، ولكن ذلك سيكون مكلفا بشكل كبير.

عاجل