رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس الرابطة| فيوتشر يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب مصر المقاصة

نشر
فيوتشر
فيوتشر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس، نظيره مصر المقاصة، في مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وكان فيوتشر، حقق الفوز في مباراتيه الماضيتين بكأس الرابطة أمام إيسترن كومباني بثلاثية وفي الجولة الثانية حقق الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته بالتساوي مع المقاصة.

ويسعى فريق فيوتشر لمواصلة سلسة انتصاراته بالفوز على المقاصة اليوم وحصد الثلاث نقاط التي تؤكد صدارته للمجموعة الأولى التي تضم أندية بيراميدز، الاتحاد السكندري، إيسترن كومباني، المصري، المقاصة.

ويدخل فريق فيوتشر المباراة بمعنويات عالية وعينه على تحقيق الفوز متسلحا بالفوز الأخير الذي حققه على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وفي ظل سعيه المنافسة على لقب البطولة.

ويضم فيوتشر كوكبة من أبرز اللاعبين المميزين، حيث يسعى من خلال ذلك للمنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة في ظل تقديمه مستويات جيدة الفترة الماضية.

ويغيب عن فيوتشر في مباريات كأس الرابطة الثنائى عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم لتواجدهما مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

على جانب آخر يتطلع فريق مصر المقاصة لتحقيق الفوز على فيوتشر في مباراة اليوم والوصول لثالث انتصار له على التوالي بعد الفوز على المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني.

عاجل