رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس عاطل متهم بقتل صديقه في أكتوبر وتوزيع جثته على مقالب القمامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، تجديد حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل صديقة وتقطيع جثته لأشلاء وإلقاؤها بمخلفات القمامة.

وكانت كشفت مباحث الجيزة، عن تفاصيل العثور على أجزاء آدمية داخل حقيبتين في مدينة أكتوبر، وتبين أن الضحية كان يسكن برفقة صديقه بعد خلافات مع زوجته، وأنه وراء مقتله وتقطيع جثته بصاروخ حديدي وإلقائه في القمامة، وتم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بتاريخ 15 الجاري بالعثور على 2 كيس بلاستيك (بنقطة لتجميع مخلفات القمامة)  وبداخلهم أجزاء آدمية (ذراع - كف يد)، وبتاريخ 16 الجاري تم العثور على أجزاء آدمية (ساقين) داخل كيس بلاستيك بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم.

وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بالجيزة أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه (حاصل على ليسانس – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام) كما توصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته ترك على أثرها منزل الزوجية والإقامة رفقة صديقه (دون عمل – له معلومات جنائية) بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه والمجنى عليه من متعاطي المواد المخدرة ومُنذ حوالى أسبوع حال تواجدهما بالشقة بمفردهما حدث بينهما خلاف تطور لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر فأودى بحياته.

وأضاف أنه عقب ذلك قام بوضع جثة المجنى عليه بدورة المياه وتركها لمدة يومان، واستأجر صاروخ حديدي وقام بتقطيعها لأجزاء وإلقائها بأماكن متفرقة بدائرة القسم، واستولى على (هاتفه المحمول، حقيبة يده وبداخلها متعلقاته الشخصية، كما أرشد عن (الأداة المستخدمة، متعلقات المجنى عليه، حقيبة سفر مدممة)، كما أرشد على جزء من باقي الجسم بإحدى الشقق المهجورة بدائرة القسم.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عاجل