رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| كورونا السبب وراء عدم سفر وزير الرياضة للكاميرون.. و«صبحي» يوجه رسالة للمنتخب

نشر
وزير الرياضة مع صلاح
وزير الرياضة مع صلاح

كشف محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد الإصابة التي منعته من السفر للكاميرون لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

من جانبه أكد المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن وزير الشباب والرياضة أجرى مسحة بالأمس جاءت نتيجتها إيجابية بفيروس كورونا.

أوضح المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الوزير حاليا دخل في عزل منزلي ويتلقى العلاج من أجل التعافي من كورونا، مشددا على أن الوزير يباشر أعماله من منزله لحين التعافي وعودته لعمله بالوزارة.

أضاف أن وزير الشباب والرياضة، يوجه الشكر لكل من قام بالاتصال به والاطمئنان عليه بعد إيجابية المسحة الخاصة به، وأنه يطمأن الجماهير المصرية عليه أنه بخير وسيعود سريعا عقب التعافي.

تابع المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن وزير الشباب والرياضة على تواصل دائم ببعثة منتخب مصر في الكاميرون ويقدم لهم كل الدعم اللازم لعبور مباراة السودان الليلة في أمم إفريقيا، مطالبا اللاعبين بإسعاد الجماهير  المصرية وتحقيق الفوز على السودان ومن ثم التأهل لدور الـ16 بالبطولة.

يذكر أنه كان من المقرر أن يسافر وزير الشباب والرياضة إلى الكاميرون اليوم الأربعاء من أجل مؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان، ولكنه تعرض الوزير لنزلة برد وإيجابية مسحته بعد ذلك أدت لعدم سفره للكاميرون.

عاجل