رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمم إفريقيا| التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السودان

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، نظيره منتخب السودان، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

وكان منتخب مصر حقق الفوز الأول له بالبطولة في الجولة الماضية أمام منتخب غينيا بيساو بهدف دون رد أحرزه محمد صلاح، محافظا على آمال مصر في التأهل للدور التالي، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون رد.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز على نظيره السوداني وحصد الثلاث نقاط وتأكد تأهلهم إلى دور الـ16 من أمم إفريقيا بجانب نيجيريا التي ضمنت التأهل بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية.

ويدخل منتخب مصر المباراة وهو يعاني من العديد من الغيابات بصفوفه حيث يغيب أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش بسبب الإصابة بجانب أكرم توفيق الذي تعرض للإصابة أيضا بقطع في الرباط الصليبي.

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني طالب لاعبو المنتخب بضرورة تحقيق الفوز على السودان من أجل مواصلة إسعاد الجماهير المصرية بعد الفوز في الجولة الماضية على غينيا بيساو، رافضا أي نوع من التهاون في مباراة اليوم أمام السودان.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السودان 

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش بشكل شبه نهائي على التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام السودان

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته أمام السودان بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، عمر كمال، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، عمر مرموش.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

عاجل