رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيديو| الأرصاد تحذر سكان هذه المناطق من الأمطار

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إننا اليوم نشهد سقوط أمطار متفاوتة الشدة ما بين خفيفة إلى متوسطة على شمال البلاد والسواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة والقاهرة الكبرى.

وأضافت  منار غانم - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" - أنه من المتوقع استمرار الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية.

 وأوضحت: "مع غياب أشعة الشمس خلال فترات النهار وتكون السحب، الطقس سيكون بارد على السواحل الشمالية للبلاد والقاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، ومائلا للبرودة على محافظات جنوب سيناء وجنوب الصعيد بينما خلال ساعات الليل يكون الطقس شديد البرودة على كافة الأنحاء، ويصل إلى برد قارص إلى حد الصقيع في وسط سيناء وشمال الصعيد، حيث من المحتمل أن تصل الصغرى إلى 3 درجات مئوية، والصفر على مرتفعات سانت كاترين".

ونوهت بأننا اليوم نشهد نشاطا للرياح، لتتراوح ما بين 30 و50 كيلو متر بالساعة، ما يزيد الشعور بانخفاض درجات الحرارة، مشيرة إلى أن البحر المتوسط غير مؤهل تماما لأعمال الصيد والملاحة البحرية، وبدءا من غدا من المتوقع تلاشي فرص سقوط الأمطار، وتعود الشبورة المائية بالظهور بالصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

 

عاجل