رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمم إفريقيا| موعد مباراة مصر والسودان والقنوات الناقلة

نشر
 منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر لكرة القدم

يبحث الكثير من جمهور الكرة المصرية، عن موعد مباراة مصر والسودان التي تقام الليلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

وفي إطار حرص موقع “مستقبل وطن نيوز” على تقدم الخدمات لمتابعيه وقراءه، نرصد لكم كل تفاصيل مباراة مصر والسودان الليلة بكأس أمم إفريقيا وموعد مباراة مصر والسودان والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مصر والسودان

وتقام مباراة مصر والسودان في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان

وتنقل أحداث مباراة مصر ضد السودان عبر فضائية beIN Sports HD 1 Max.

المنتخب يبحث عن فوزه الثاني والتأهل أمام السودان 

وكان منتخب مصر حقق الفوز الأول له بالبطولة في الجولة الماضية أمام منتخب غينيا بيساو بهدف دون رد أحرزه محمد صلاح، محافظا على آمال مصر في التأهل للدور التالي، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون رد.

المنتخب الوطني يسعى لتحقيق الفوز على نظيره السوداني وحصد الثلاث نقاط وتأكد تأهلهم إلى دور الـ16 من أمم إفريقيا بجانب نيجيريا التي ضمنت التأهل بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية.

وتعد هذه المواجهة السادسة بين مصر والسودان في كأس الأمم الإفريقية، حيث يتفوق الفراعنة بـ4 انتصارات مقابل انتصار وحيد للسودان وتعادلا في لقاء وحيد.

ترتيب مجموعة مصر 

ويتصدر المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويحتل مصر الوصافة بـ 3 نقاط، ويأتي خلفه غينيا بيساو في المركز الثالث بنقطة وحيدة، متساويًا بنفس الرصيد مع السودان الذي يتذيل الترتيب.

عاجل