رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس هيئة الاستثمار: الانتهاء من أعمال تطوير المنطقة الحرة نهاية فبراير

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أهمية الانتهاء من أعمال التطوير بالمنطقة الحرة وفقًا للجداول الزمنية المحددة والتي من المنتظر الانتهاء منها بنهاية شهر فبراير القادم، مشيرًا إلى أن الهيئة حرصت على تيسير كافة خدماتها للمستثمرين من أجل الحفاظ على معدلات الإنتاج خلال أعمال التطوير.

جاء ذلك حسبما أفاد بيان صادر عن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم الثلاثاء، خلال الجولة التفقدية التي قام بها المستشار محمد عبدالوهاب، للمنطقة الحرة العامة ببورسعيد لمتابعة أعمال تطوير المنطقة لرفع كفاءة البنية الأساسية بها والتي تشمل الطرق وشبكات الصرف الصحي، وذلك في إطار خطة الهيئة لتطوير منظومة العمل بالمناطق الحرة ورفع كفاءتها.

وتابع عبدالوهاب انتظام سير العمل بمركز خدمات المستثمرين بالمحافظة، للتحقق من جودة الخدمات المقدمة للمستثمرين بالمركز والاستماع إلى آراء المتعاملين معه.

وأشار عبدالوهاب إلى حرص الهيئة على مواصلة الجهود التي بدأتها لتطوير البنية الأساسية للمناطق الحرة وفقًا لأحدث المعايير المتبعة في إدارة المناطق الحرة وضمان كفاءة تقديم الخدمات بها، فضلًا عن إنشاء نظام متكامل لميكنة الإجراءات داخلها، بما يساعد على توفير فرص عمل وزيادة الإنتاجية والتصدير للخارج.

كما التقى الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، باللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لمناقشة أوجه الدعم مع المحافظة لتطوير المنطقة الحرة، كما تم التباحث حول الترويج للفرص الاستثمارية الهامة التي تتميز بها محافظة بورسعيد.

عاجل