رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عرض مسرحية «عاشق ومداح» في المنوفية مطلع فبراير المقبل

نشر
أحمد ماهر
أحمد ماهر

أعلن الفنان أحمد ماهر، اليوم الاثنين، عرض مسرحية "عاشق ومداح"، بمحافظة المنوفية، مطلع شهر فبراير المقبل. 

وقال ماهر - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه من المقرر أن تعرض المسرحية مطلع الشهر المقبل بقصر ثقافة المنوفية ومسرح جامعة السادات، مضيفا أن العرض المسرحي "عاشق ومداح" سيعرض كذلك في عدد من المحافظات الأخرى، وذلك بعد نجاح عرضه فى مدن القناة ضمن احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأضاف ماهر أن عرض "عاشق ومداح" يسعى لإيقاظ الوعى والولاء والانتماء داخل نفوس الأبناء من الجيل الجديد، وتوعيه المواطنين بإنجازات هذه الحقبة الزمنية التي ترتقي إلى حد المعجزات، ففى زمن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحققت مشاريع ما كان البشر يحلمون بها.

ويستعرض "عاشق ومداح" حكاية حب الوطن من خلال قصص وحكايات وطنية مرت عبر تاريخ مصر العظيم، مسلطة الضوء على عدد من الإنجازات التي استطاع المصريون تحقيقها رغم الصعوبات والتحديات، وعلى رأسها محاربة الفكر المتطرف والجماعات الإرهابية في السبعينات والتسعينات، مرورا بفترة ما بعد ثورة 30 يونيو.

يذكر أن "عاشق ومداح" من إنتاج قطاع الاستعراض بوزارة الثقافة، ويضم نخبة من نجوم الفن في مقدمتهم الفنان أحمد ماهر، والدكتور أحمد الكحلاوى، ولبنى الشيخ والكوميديان رضا إدريس، ومنير مكرم، ومن تأليف وأشعار محمد الصواف، وتصميم الاستعراضات الدكتور عماد سعيد ، وإخراج عبدالغني زكي.

عاجل