رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متى تنتهي موجة الصقيع؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، انتهاء موجة البرد  والصقيع التي تتعرض لها البلاد خلال هذه الفترات، نهاية الأسبوع الجاري.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى استمرار تكاثر السحب علي كافة أنحاء البلاد قد يصاحبها سقوط الأمطار علي المناطق الرطبة والتي تسمح بذلك، منوهة إلى سقوط الأمطار على سلاسل جبال البحر الأحمر والسواحل الشمالية.

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها، إلى نشاط رياح شمالية باردة علي مناطق من القاهرة وجنوب سيناء وجنوب البلاد تزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وتشهد البلاد، غدا الثلاثاء، طقسًا باردًا غائمًا نهارًا علي القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، السواحل الشمالية، دافئًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.


وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها إلى أن طقس غد  الثلاثاء ليلا سيكون شديد البرودة على كافة الأنحاء ويصل لحد الصقيع على وسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، مع أمطار خفيفة إلى متوسطة ونشاط للرياح، موضحة أن السبب وراء موجة الصقيع التي ضربت البلاد، وهو تعرض البلاد لرياح شمالية باردة قادمة من جنوب أوروبا تغزو جميع أنحاء البلاد، وتزيد من الإحساس ببرودة الطقس حيث تسود أجواء باردة نهارا وشديدة البرودة ليلا.

عاجل