رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الكينج» يكشف كواليس وقوفه أمام فاتن حمامة في «يوم مر ويوم حلو».. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث الفنان محمد منير، عن كواليس علاقته بالفنانة الراحلة، فاتن حمامة، ووقوفه أمامها في فيلم «يوم مر ويوم حلو»، خلال فترة الثمانينات.

فيلم "يوم مر ويوم حلو"، عرض عام 1988، وقامت ببطولته سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وشارك في بطولته محمد منير، وعبلة كامل، و سيمون، ومحمود الجندي، وجالا فهمي.

ويعد الدور الذي جسده الكينج، هو الأول له أمام الفنانة الراحلة، حيث أكد خلال تصريحات صحفية له، أنه شعر بالرهبة  في البداية وكانت لديه مخاوف من تجسيد الدور أمام فنانة كبيرة مثل الراحلة فاتن حمامة.

 

وقال منير، إن الفنانة الراحلة، رفضت في البداية أن أجسد الدور، ورشحت الفنان الراحل أحمد زكي، للدور «عرابي الأستورجي»  إلا أن المخرج خيري بشارة، عرض على سيدة الشاشة، أن أقوم بتجسيد الدور، ورغم تحفظه في البداية إلا أنها وافقت على أن أجسد الشخصية في نهاية الأمر.

وأشار الكينج، إلى أن الفنانة الراحلة، كانت تتعامل معه برقي شديد، موضحا أنها قالت له عن طبيعة الدور :«شخصية الدور تتسم بالشر وملامحك طيبة ولا تتماشى مع الدور».

وأوضح منير، أن سيدة الشاشة، كانت تفضل دائما، أن تأتي بطعامها من المنزل، وكانت لا تفضل شراء المأكولات من الخارج، مبينا أنها كانت دائما تطالبه بتناول «الأكل» معها دون عن فريق العمل، خاصة وأن فريق الإنتاج كان يتولى مهمة إحضار الطعام وتجهيزه، كما أنها كانت تهتم بكافة التفصيل للأعمال التي تجسدها.

كما أكد الكينج، أن فاتن حمامة، بدأت في تدعيمه بعد أن بدأ في تصوير شخصية العمل، مشيرا إلى أن الفنانة الراحلة أشادت به خلال تصوير العمل.

عاجل