رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التعليم العالي يعتمد لائحة الخريجين والدراسات العليا بـ«علوم الوادي الجديد»

نشر
الدكتور رضا حسانين
الدكتور رضا حسانين عميد علوم الوادي الجديد

اعتمد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة، اللائحة الداخلية للخريجين والدراسات العليا لكلية العلوم في جامعة الوادي الجديد. 

صرح بذلك الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، مؤكدًا في تصريح له،  اليوم الأحد، اعتماد اللائحة الداخلية لكلية العلوم لطلبة البكالوريوس بالإضافة للائحة الدراسات العليا بالكلية.

وأوضح الدكتور رضا حسانين، عميد كلية العلوم بجامعة الوادي الجديد، في تصريح له، أنه جرى اعتماد اللائحة الداخلية الخاصة بنظام الساعات المعتمدة، ويلغى كل نص يخالف ذلك، موضحاً أن الكلية تسعى إلى الوصول للريادة والإبداع عن طريق اعتماد برامج دراسية متخصصة في كافة المجالات.

وأكد حسانين، أن الكلية تهدف أيضا إلى إعداد كوادر علمية مؤهلة وتزويدهم بمهارات عملية مطابقة لمعايير الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، ويأتي ذلك في إطار اهتمام الجامعة بالمشروعات القومية التي تخدم الوطن والمساهمة في إنشاء كل ما يساهم في تطوير المجالات الحيوية والخدمية والتنموية.

ولفت حسانين، إلى أن اعتماد اللائحة يعد خطوة كبيرة نحو تحسين جودة التعليم والتعلم وفق خطة جامعة الوادي الجديد لاعتماد جميع برامجها أكاديميًا تطبيقًا لنظام الجودة والاعتماد الأكاديمي.

عاجل