رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ياسمين فؤاد: منتدى شباب العالم وجه رسالة قوية بأن الدولة مستمرة في التنمية رغم كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إن تنظيم مصر لمنتدي شباب العالم في ظل جائحة كورونا رسالة قوي للعالم أجمع، مردفة "منتدى شباب العالم وجه رسالة قوية بأن الدولة مستمرة في التنمية والتطور في ظل جائحة كورونا".

وتابعت ياسمين فؤاد -خلال  مداخلة هاتفية مع الإعلامي لبني عسل مقدم برنامج "الحياة اليوم" والمذاع عبر قناة "الحياة"-،:" "الجلسة الخاصة بالتغيرات المناخية نقلت قمة المناخ من جلاسكو إلى شرم الشيخ في ظل وجود الرئيس السيسي الذي عرض وناقش ببعض الكلمات الهامة مثل أنه إذا كان الإنسان السبب في التدمير فهو يقدر يبني وهذا المشهد واضح باعتراف المنظمات الدولية والمشاركين من الجهات الدولية".

وأشارت إلي أن هذه الجلسة كانت قوية وهي ليست مجرد محتوى ولكن تعكس اهتمام الدولة المصرية بكافة أجهزتها وتحدثها في موضوع فني تقني وكيف أن مصر تتعامل مع هذه القضية بمنتهى الجدية وحصلنا من خلالها على ردود فعل إيجابية من مؤسسات عالمية عديدة بعد هذه الجلسة".

وأكدت أن هذه الجلسة بمثابة تحضير لمؤتمر تنسيقي يستمع إلى شباب مصر وشباب العالم ويتم التحضير لها قبل انعقاد القمة 27 لتغير المناخ بـ9 أشهر وهي ضمن الأجندة الخاصة بانعقاد القمة.

عاجل