رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البريميرليج | وولفرهامبتون يضرب ساوثهامتون بثلاثية.. ونورويتش يُسقط إيفرتون بثنائية

نشر
ولفرهامبتون
ولفرهامبتون

فاز فريق ولفرهامبتون على ضيفه ساوثهامتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب مولينيو، في إطار منافسات الأسبوع 22 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ثلاثية أصحاب الأرض راؤول خيمينيز من ضربة جزاء في الدقيقة 37 وكونور كودي في الدقيقة 59 واداما تراوري في الدقيقة 90 وهدف الضيوف جيمس وارد براوس في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 31 نقطة في المركز الثامن مؤقتا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد ساوثهامتون عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراتين أقيمتا اليوم بنفس التوقيت والجولة، خسر ايفرتون أمام مضيفه نوريتش سيتي 1-2 على ملعب كارو رود.

أحرز هدفا نوريتش سيتي مايكل كين، لاعب ايفرتون، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 16 وادم ادا في الدقيقة 18 وهدف ايفرتون ريشارليسون في الدقيقة 60.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نوريتش سيتي إلى 13 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما تجمد رصيد ايفرتون عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتعادل واتفورد أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد 1-1 على ملعب سانت جيمس بارك.

أحرز هدف واتفورد جواو بيدرو جيونغيورا في الدقيقة 88 وهدف نيوكاسل يونايتد آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة 49.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد واتفورد إلى 14 نقطة في المركز السابع عشر ونيوكاسل إلى 12 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وفي مباراة أقيمت في وقت سابق من اليوم، فاز فريق مانشستر سيتي على وصيفه تشيلسي بهدف نظيف ليواصل "السيتى" صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر السيتي الدوري برصيد 56 نقطة يليه تشيلسي برصيد 43 نقطة ثم ليفربول برصيد 42 نقطة ووست هام يونايتد برصيد 37 نقطة.

عاجل