رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكثفة لإزالة المخالفات بطرق وشوارع الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز


قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس وقسمى الإعلانات والإزالات برئاسة المركز بحملة لرفع وإزالة كافة الإعلانات المخالفة بشوارع المدينة وأسفرت الحملة عن إزالة ( ١٩) إعلان حفاظاً على الشكل الحضاري والجمالي للمدينة.

وفي سياق متصل، قام رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون بالتصدي لحالة تعدى على الأرض الزراعية عبارة عن بناء مقابر بعزبة بنى صالح الكبيرة التابعة لقرية بنى صالح على مساحة 20 متر وتمت الإزالة كلياً في المهد و تطبيق القانون على المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بقهبونة حملة لإزالة وفك خشب بداخله طبقة خرسانية حديثة بناحية الوحدة المحلية قهبونة علي مساحة 50 متر و تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببيشة للعمل بالتصدي لأحد المواطنين أثناء قيامه بالبناء المخالف بقريه كفر عطالله سلامه علي أرض تابعه للإصلاح الزراعي، فقامت الوحده بالاشتراك مع جمعية الإصلاح الزراعي بكفر الحمام وحمايه الأراضي بالإزالة الكاملة للمخالفات وتطبيق القانون على المخالفين.

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميداني علي الطرق العامة والرئيسية لرفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون.

عاجل