رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب عن أزمة تجديد عقد صلاح: الأمر لا يشبه شراء هاتف ذكي

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على مصير محمد صلاح لاعب الفريق بشأن تمديد تعاقده مع الفريق بعد الأنباء التي خرجت أن ليفربول يرفض طلبات صلاح المادية من أجل التجديد وسيسمح له بالرحيل بنهاية تعاقده.

وكانت صحيفة “تيلي تليجراف” الإنجليزية أكدت في تقرير لها أن ليفربول سيرفض طلبات صلاح المادية من أجل التجديد وسيسمح له بالرحيل بنهاية تعاقده مما جعل عدد كبير من جماهير الريدز غاضبا من هذا الأمر في ظل حبهم للفرعون المصري وأنه من العناصر التي لا غنى عنها بالفريق.

وينتهي عقد صلاح في صيف 2023، ويطلب اللاعب راتبا كبيرا للموافقة على التجديد.

وقال كلوب في تصريحات صحفية نشرها موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي عن آخر تطورات ملف تمديد عقد صلاح :"  لا أعرف ما يمكنني قوله بالإضافة على ما قلته بالفعل من قبل".

وأوضح كلوب أنه ليست هناك أزمة بالنسبة لتجديد عقد صلاح وأن الأمور تسير بين اللاعب والإدارة بشكل جيد وليست هناك أي مشاكل.

وتابع مدرب ليفربول: “توجد هناك العديد من المحادثات بين ليفربول  لكنني لست متأكدا أن محاولة شركتين كبيرتين الوصول لاتفاق تتم بين عشية وضحاها عادة في الحياة الطبيعية”.

وأردف: :توقيع عقد كبير لا يشبه شراء هاتف ذكي، خاصة أنك تقوم فقط بتوقيع شيء واحد، وينتهي الأمر هنا، كما أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار، بعضها يتعلق بالنادي، والبعض الآخر يتعلق باللاعب، بالإضافة إلى الكثير من الأمور تتعلق بالوكيل، هذا هو الأمر ولا يوجد شيء آخر".

عاجل