رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحكم محمد الصباحي يسافر إلى الكاميرون لدعم منتخب مصر أمام غينيا بيساو

نشر
الحكم محمد الصباحي
الحكم محمد الصباحي

حرص الحكم محمد الصباحي، على السفر مع بعة الجماهير التي ستغادر للكاميرون بعد قليل لمؤازرة منتخب مصر لمواجهة نظيره غينيا بيساو، اليوم السبت ، في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.
وتنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تمام التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا الكاميرونية.

توافدت الجماهير المؤازرة للمنتخب المصري لكرة القدم على صالة السفر بمطار القاهرة الدولي استعدادا للسفر إلي الكاميرون، وذلك لدعم المنتخب الوطني في مباراة غينيا بيساو المقرر إقامتها مساء اليوم السبت.

وحمل المشجعون علم مصر، وارتدوا تيشيرتات المنتخب المصري مرددين عبارات التشجيع والدعم للمنتخب الوطني في مشواره بكأس الأمم الإفريقية.

ويخوض منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، فى التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، مباراته الثانية في الدور الأول ببطولة أمم أفريقيا 2021 أمام غينيا بيساو باستاد أرمدى أدجيا الذى استضاف مباراة الفراعنة الأولى في البطولة الثلاثاء الماضي والتي انتهت بفوز النسور بهدف نظيف.

وتحتل نيجيريا صدارة مجموعة مصر بثلاث نقاط، وتأتى السودان في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة ثم غينيا بيساو بنفس الرصيد ثالثا، وفى المركز الرابع والأخير يقبع الفراعنة بدون نقاط.
ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة ولا بديل أمامه عن الفوز بالنقاط الثلاث، للحفاظ على آماله في الصعود والتأهل إلى الدور الثاني بالبطولة خاصة أنه في حال التعثر سيواجه شبح الخروج من الدور الأول وسينتظر حسابات الكاف لاختيار الأفضل من بين المنتخبات التي تحتل المركز الثالث للتأهل للدور التالي.

عاجل