رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القابضة للمياه: رفع درجة الاستعداد بالمحافظات للتعامل مع الأمطار

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الجمعة، رفع حالة الاستعداد القصوى بالشركات التابعة بمختلف المحافظات أثناء موجة التقلبات الجوية والتعامل مع تراكمات مياه الأمطار أولا بأول.

وتابع اللواء مهندس محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي الإسكندرية تمركزات السيارات والمعدات للتأكد من جاهزيتها وتفقد الوضع ببعض المحطات الهامة، للتعامل مع أي تجمعات لمياه الأمطار.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل على حلها فورًا وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى، مؤكدًا على التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري.

ومن جانبه، تابع اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، تحركات وجهود سيارات شفط المياه ومعدات و رجال الشركه بجميع فروع الشركة أثناء رفع مياه الأمطار منذ مساء أمس الخميس إلى اليوم الجمعة والعمل متواصل بالشوارع والميادين.

وقال رئيس مياه البحيرة، إن المحافظة شهدت منذ أمس أمطار خفيفة متقطعة على بعض مراكز ومدن المحافظة، موضحًا أن جميع تمركزات سيارات ومعدات الشركة في حالة عمل دائم على مدار اليوم ومتابعة لحظة بلحظة.

عاجل