رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جريمة الأسبوع.. مصرع 10 أشخاص في «بيت العيلة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الـ7 أيام الماضية، حرائق عدة شغلت الرأي العام، وتقشعر لها الأبدان، واشتعلت نيرانها داخل بيت العيلة، وأسفرت عن وفاة العديد من الأطفال داخل ثلاث أسر مختلفة.. وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها "موقع مستقبل وطن" خلال 7 أيام:

أسرة إمبابة
لقي 3 أفراد من أسرة واحدة مصرعهم، بسبب تسرب غاز داخل شقة بإمبابة بمحافظة الجيزة.

كما تم نقل الناجية الوحيدة في الواقعة، وهي فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، في حالة إغماء تام لمستشفى إمبابة العام.

وعززت هيئة الإسعاف بـ3 سيارات لنقل الجثث والمصابين، وتم تحرير المحضر اللازم، والذي حمل رقم 2112 وتم إخطار النيابة للتحقيق في الواقعة.

أسرة فيصل
لقى ٤ أطفال أشقاء مصرعهم في حريق نشب داخل شقة بمنطقة فيصل بالجيزة، وتكثف أجهزة الأمن جهودها.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغا من شرطة النجدة بوجود حريق داخل شقة بأحد العقارات بمنطقة فيصل ووجود ضحايا، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين نشوب حريق داخل شقة بالطابق الثالث وتبين وفاة كلا من  جودي عماد جمال 8 سنوات، يوسف عماد جمال، 6 سنوات، جولين عماد جمال، 4 سنوات، وعبدالرحمن عمره عام ونصف مختنقين بالدخان، وتم نقلهم لمستشفى أم المصريين.

وتجري الأجهزة الأمنية تحرياتها للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أسرة الساحل
لقي 3 أشخاص من أسرة واحده مصرعهم مختنقين؛ بسبب تسرب الغاز في شقتهم الكائنة بمنطقة الساحل في شبرا، وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الكشف الظاهري لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

وتلقي مأمور قسم شرطة الساحل بلاغًا بالعثور على أسرة متوفية داخل شقة بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثامين 3 أشخاص من أسرة واحده وهم كل من الأب والأم وابنتهما، وتبين وجود تسرب غاز في الشقة.

وبالفحص تبين أن الأسرة توفيت بسبب الاختناق بالغاز، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل