رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إصابته بكورونا.. تطورات الحالة الصحية للفنان رشوان توفيق

نشر
رشوان توفيق
رشوان توفيق

تصدر اسم الفنان رشوان توفيق محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد إصابة رشوان توفيق للمرة الثانية بفيروس كورونا عقب حضوره ندوة مساء الخميس الماضي. 

رشوان توفيق 

وأعلنت الإعلامية هبة رشوان إصابة والدها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا، لافتة إلى أن إصابة أبيها جاءت عقب حضور ندوة الخميس الماضي برفقة الفنانة مديحة حمدي.

وتحدثت الابنة عن أعراض لفيروس كورونا أصيب بها والدها رشوان توفيق تتمثل في ارتفاع درجة الحرارة منذ أول أمس الأربعاء، وكشفت أن والدها أصيب من قبل بفيروس كورونا المستجد منذ ما يقرب من 5 أشهر تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

ونفت الإعلامية هبة رشوان نقل والدها الفنان رشوان توفيق إلى المستشفى، مؤكدة أنه يخضع للراحة في البيت ويتلقى بروتوكول العلاج، ووصفت هبة رشوان حالة والدها بالمستقرة، في الوقت الذي طالبت فيه الجمهور بالدعاء لوالدها بالشفاء العاجل. 

رشوان توفيق 

وقالت هبة - عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك” -: "الأصدقاء الأعزاء محبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا، وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي، وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس لكنها الحمد لله خفيفة".

وأضافت: "دي تاني مرة يُصاب بالكورونا، المرة السابقة من 5 شهور في وقفة عيد الأضحى، اضطريت اكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره، فوجئت بوالدي بتجيله اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتب الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة، أنه تم نقله للمستشفى هذا غير صحيح، هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة ومادام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله".

أزمة رشوان توفيق وابنته

ومن جهة أخرى عادت من جديد أزمة الفنان رشوان توفيق مع ابنته إلى ساحات المحاكم، بعدما أن قامت الابنة برفع دعاوى جديدة لمنع والدها الفنان رشوان توفيق من إعادة تقسيم ثروته، وفق ما كشف عنه محامي رشوان توفيق في تصريحات صحفية.

رشوان توفيق 

وقال محامي الفنان رشوان توفيق في تصريحات صحفية: رشوان توفيق قام بتوزيع تركته، وحينما أعاد قسمة الميراث لخوفه من الله والتزاما بقوله عز وجل: "تلك حدود الله فلا تقربوها"، لم ترتض ابنته ولجأت للقضاء لمنعه من التصرف فى أمواله التى كان قد أودعها فى البنك في صورة شهادات استثمار لصالحها يستفيد هو من عائدها المادى طوال حياته، في المقابل رفع محامي الفنان دعوى قضائية لرد المبالغ التى أودعها الفنان وإعادة شهادات الاستثمار لما كانت عليه، وطالب المحامي الابنة بالرجوع إلى أبيها قائلاً: "أبوكى مستنيكى".

عاجل