رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بنك ناصر يعلن استمرار العمل بفروعه اليوم وغدا

نشر
بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي

قال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إن البنك يقوم حاليا بهيكلة قطاع الحاسب الآلي، وعمل تعديلات وأنظمة جديدة؛ ما استدعى إيقاف بعض أعمال نظام الحاسب الآلي منذ أمس الأول الأربعاء.

وأوضح عشماوي، أنه تقرر فتح فروع البنك في كل أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 104 فروع اليوم الجمعة وغدًا السبت الموافقين 14 و15 يناير لتحقيق خدمات العملاء وتيسير صرف مستحقاتاتهم، على أن تبدأ مواعيد العمل اليوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الرابعة عصرا، ويوم السبت ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية عصرًا.

وأضاف أن تأدية خدمة الصرف ستكون من خلال الفروع فقط مع استمرار توقف نظام الصراف الآلي، وسوف يتم الإعلان عن موعد عودة عمل كل خدمات البنك فور الانتهاء من التحديثات.

وأشار إلى تشكيل لجنة متابعة على أعلى مستوى لمتابعة انتظام العمل بالفروع، وتقديم الخدمات للعملاء على أكمل وجه، ومتابعة انتظام حركة سير العمل، وصرف المعاشات، والمرتبات والنفقة للعملاء بالجودة المطلوبة، وتذليل أية عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت. 

عاجل