رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كاف» يعتذر لرئيس موريتانيا وشعبه بعد الخطأ الفادح أمام جامبيا بأمم إفريقيا

نشر
شعار كاف
شعار كاف

تقدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باعتذار رسمي لموريتانيا والشعب الموريتاني والاتحاد الموريتاني لكرة القدم على الخطأ الفادح غير المقصود في مباراة موريتانيا وجامبيا بكأس أمم إفريقيا.

وتفاجئ منتخب موريتانيا بقيام اللجنة المنظمة بالبطولة بعزف النشيد الوطني القديم لموريتانيا قبل بدء المباراة؛ ليتم تدارك الموقف وقطع النشيد وتجاهلت عزف النشيد الصحيح، وبعدها تم عزف النشيد الوطني الجامبي مباشرة مما آثار استياء وغضب لاعبي المنتخب الموريتاني.

وخسر منتخب موريتانيا مباراته الأولى في كأس أمم أفريقيا أمس 0-1 أمام جامبيا، بينما هزمت مالي منتخب تونس بالنتيجة نفسها ضمن المجموعة السادسة نفسها.

 وجاء نص اعتذار كاف للاتحاد الموريتاني لكرة القدم كالتالي :

"سيدي الرئيس، يعرب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أسفه لعدم تمكنه من عزف النشيد الوطني الموريتاني قبل المباراة التي جمعت أمس بين موريتانيا وغامبيا في إطار كأس الأمم الأفريقية على ملعب ليمبي".

 وتابع كاف: "لقد تلقى الكاف النشيد الوطني الموريتاني الحالي من طرفكم، لكن مشكلة فنية حالت دون وصول مهندس الصوت إلى الملف الصوتي ".

وأضاف بيان كاف: "بالنيابة عن رئيس الكاف، نتقدم بخالص الاعتذار إلى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، ومن خلاله إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية وحكومته والشعب الموريتاني بأكمله".

واسترسل الكاف: "تأكدوا من أن كل شيء قد تم القيام به لمنع تكرار مثل هذا الحادث في المستقبل. وفي حين، نشكركم على قبول هذا الاعتذار ونقله لمن يهمه الأمر، نطلب منكم، سيدي الرئيس، أن تتقبلوا فائق الاحترام".

كاف يعتذر لموريتانيا
عاجل