رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سلوى» في دعوى خلع: «مش لاقيين ناكل عشان يعجب بنت الجيران»

نشر
مستقبل وطن نيوز

على سُلم محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وقفت "سلوى م."، 20 سنة، حائرة تتساءل عن مكان انعقاد جلسة الدعوى التي تقدمت بها منذ عدة أيام ضد زوجها "عمر ال."، 25 سنة، تطالب فيها بخلعه مبرره في دعواها "مش لاقيين ناكل وبيلبس ويظبط نفسه عشان يعجب بنت الجيران".

تتذكر الزوجة في دعواها لحظة تعرفها على "عمر"، أثناء حضورها حفل زفاف أحد أقاربها، تقابلا وقتها ومن هنا تقدم إلى خطبتها، موضحة أن الخطبة استمرت عدة أشهر حتى أتم عقد قرانهما وتزوجا.

وأكملت الزوجة والدموع على خديها: "قبل الجواز كان شغال في شركة خاصة"، مشيرة إلى أنه بعد الزواج بعدة أشهر ترك الشركة وأصبح بدون عمل.

وأضافت: "من ساعة ما ساب الشغل وهو بيظبط في شعره ويلبس حلو ويروح يقابل بنت الجيران".. قالتها "سلوى" في حديثها قبل أن تكشف: "كل يوم يستلف من اللي حواليه ويشتري بيها هدوم عشان يعجبها".

وأشارت الزوجة إلى أنها استمرت مع "عمر" في عش الزوجية لـ11 شهرًا، موضحة أنها تحملت الكثير، وبعد تلك المدة طلبت الطلاق منه عدة مرات لكن طلبها باء بالرفض.

واختتمت الزوجة حديثها بعد رفض "عمر" لطلاقي توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده، ومازالت الدعوى منظورة ولم يتم البت فيها.

عاجل