رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تغيير مواعيد عرض مسلسل «أنا وهي».. اعرف السبب

نشر
مسلسل أنا وهي بطولة
مسلسل أنا وهي بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد

تصدر مسلسل أنا وهى ، قائمة الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرار قناة CBC، تقديم عرض مسلسل "أنا وهي" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد، على شاشتها ليكون الساعة 7 مساءً، بدلًا من 8 بسبب تغطية القناة لفعاليات منتدى شباب العالم، في نسخته الرابعة بشرم الشيخ، بينما يظل موعد عرض المسلسل على قناة CBC دراما كما هو الساعة 11 مساء.

مسلسل انا وهى بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد

وتدور  أحداث مسلسل أنا وهي، حول معاناة أحمد حاتم وهنا الزاهد، من مشاكل نفسية، وتعاني هنا الزاهد من كونها لديها شخصية مندفعة وتصرفات عدوانية، بينما يعاني أحمد حاتم، من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، يجسده الفنان أشرف عبد الباقي، باسم شيرين عبد الوهاب، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.

 

ويشارك في بطولة  مسلسل أنا وهى، هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبري، محمد أنور، كريم عفيفي وآخرين، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل انا وهى بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد

وتدور أحداث مسلسل أنا وهى ، في إطار كوميدي، وتعرض حلقاته في 15 حلقة في إطار شكل من أشكال الدراما الجديدة.

وعرض مسلسل أنا وهى، في أولى حلقاته بداية من يناير 2022، وتدور أحداثه في إطار الأعمال الكوميدية الاجتماعية، ويعشقها الجمهور. 

ويسعى مسلسل انا وهى ، في إطار العمل الدرامي، في تلخيص العمل بشكل موجز في إطار 15 حلقة، ويعتمد على المشاهد المثيرة التي تهم قطاع كبير من الجماهير.

مسلسل انا وهى بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد

وبتتابع عرض حلقات  مسلسل أنا وهى، تشير المؤشرات لاقتراب موعد الحلقة الأخيرة، بهدف التعرف على نهاية القصة.

ويتصدر  مسلسل انا وهى، النسبة الأعلى للمشاهدة عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب" من خلال عرض المقاطع المختلفة، بالمسلسل على الموقع، حتى وصلت نسبة المشاهدة الخاصة بالمقاطع المتتالية لعرض المسلسل على ما يزيد من ربع مليون مشاهدة.

ولا يعتبر  مسلسل أنا وهى، العمل الدرامي الأول الذى يجمع بين هنا الزاهد وأحمد حاتم، وشاركا الجمهور في فيلم “قصة حب” عام 2019، من إخراج عثمان أبو لبن، وشاركا مع بعضهم في فيلم “الغسالة” عام 2020 بطولة الفنان الكبير محمود حميدة، إخراج عصام عبد الحميد، ومسلسل "حلوة الدنيا سكر" حكاية "لو كنت يوم أنساك".

ونشرت الفنانة ميرهان حسين، مجموعة من الصور لها من كواليس مسلسل “أنا وهي” والذي يعرض على قناة CBC و CBC درامًا، عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام، وعلقت قائلة "هايدي مسلسل أنا وهى".

ميريهان حسين تروج لمسلسل انا وهى

وحصلت ميريهان حسين، على ردود فعل إيجابية، عن دورها في مسلسل “نصيبي وقسمتك”، و"أنسى روحك وياك" من خلال تجسيدها شخصية قمر، بطولة الفنانة ميريهان حسين، محمد عز، إيمان السيد، كريم مغاورى، مروة الأزلى وأيمن عزب، تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام نصار، إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع المنتج أحمد عبد العاطي وشركته آرت ميكرز.

مسلسل نصيبى وقسمتك “ حكاية وانسى روحك وياك”
عاجل